الدوري المصري

تعرف على جميع صفقات الإتحاد السكندري للموسم الجديد

أبرم الإتحاد السكندري 14 صفقة لتدعيم صفوف الفريق الأول لـ كرة القدم، بينما تعاقد أيضًا مع الكابتن طارق العشري ليتولى مهمة تدريب الفريق حتى صيف موسم 2024،خلفًا للصربي مانولوفيتش.

الصفقة الأولى اللاعب هاني الطامي لاعب خط وسط نادي المنصورة في صفقة إنتقال نهائي حتى موسم 2028، الصفقة الثانية عمرو صالح مدافع وادي دجلة السابق في صفقة إنتقال نهائي حتى موسم 2026.

الصفقة الثالثة أحمد غنيم لاعب الإتحاد و نجم منتخب مصر للشباب حتى موسم 2028، الصفقة الرابعة حارس مرمى فريق سموحة السابق اللاعب عمر صلاح حتى موسم 2025 في صفقة بيع نهائي.

الصفقة الخامسة سيف تقا مدافع سيراميكا كليوباترا في صفقة إنتقال حر حتى موسم 2025، الصفقة السادسة الكاميروني فرانك ألان لاعب خط وسط نادي اتحاد التطاوين التونسي في صفقة إنتقال نهائي حتى موسم 2026.

الصفقة السابعة النينجيري الحبيب حسن مدافع نادي الشرطة النينجيري حتى موسم 2027، الصفقة الثامنة أحمد الشيخ جناح المصري البورسعيدي السابق في صفقة إنتقال حر حتى موسم 2025.

الصفقة التاسعة رجب عمران مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا في صفقة إنتقال حر حتى موسم 2026، الصفقة العاشرة إسلام أبو سليمة مدافع المصري البورسعيدي السابق في صفقة بيع حر حتى موسم 2026.

الصفقة الحادية عشر الجابوني بيكالي أوبامي مهاجم نادي بادچي الجابوني في صفقة بيع نهائي حتى صيف 2027، الصفقة الثانية عشر إستعارة أحمد ياسين لاعب البنك الأهلي و منتخب مصر للشباب لمدة موسم مع أحقية الشراء في نهاية الموسم.

الصفقة الثالثة عشر محمود شبانة مدافع نادي الزمالك في صفقة بيع نهائي حتى موسم 2026، الصفقة الرابعة عشر و الأخيرة عمر الوحش لاعب خط وسط الإسماعيلي في صفقة إنتقال حر حتى موسم 2026.

قام مجلس إدارة نادي الإتحاد بقيادة الأستاذ محمد مصيلحي بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم و التعاقد مع جهاز فني جديد، لمصالحة جماهيره و المشاركة بـ قوة على المربع الذهبي في الموسم الجديد من دوري Nile.

يتلاقى غدًا الخميس الموافق 21 من شهر سبتمبر الجاري، في أول جولة من الدوري المصري الممتاز في الموسم الجديد، بـ فريق سيراميكا كليوباترا في تمام الساعة الـ 7 مساءًا، على ستاد الإسكندرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى