الدوري المصري

تعرف على موعد حل أزمة إيقاف القيد الزمالك

 

تعد مشكلة “إيقاف القيد “هي الأكبر في نادي الزمالك ، ويعد حل هذه المشكلة من المهام الصعبة التي تواجه رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد.

 

 

و تحتاج القلعة البيضاء إلي العديد من اللاعبين في الجهات المختلفة سواء كان (مهاجم او مدافع) ولذلك تعمل إدارة النادي علي حل أزمة إيقاف القيد من أجل تمديد الفريق بالعناصر التي يحتاجها.

 

و كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن أن مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد، يستعد لحل أزمة إيقاف القيد، التي يعاني منها فريق الكرة، إذ سيجري دفع الغرامة الموقعة على القلعة البيضاء في شهر يناير المقبل، تمهيدًا لضم صفقات جديدة.

 

 

وقال” شوبير”, خلال برنامجه “مع شوبير”، المذاع عبر راديو أون سبورت إف إم: “مجلس إدارة الزمالك الجديد داخل على وضع صعب جدًا، إدارة الزمالك بدأت في العمل على ضم صفقات جديدة، ولكنها تضع عملية تجديد عقود نجوم الفريق الحالي أولوية قبل إبرام أي صفقات.

 

 

أضاف: الزمالك عليه غرامات تفوق 3 ملايين دولار، والإدارة الحالية لا تمتلك هذا المبلغ كاملًا، ولكنها تمتلك ما يكفي لحل أزمة إيقاف القيد، ورفع العقوبة الموقعة على الفريق الأبيض، من خلال دفع الغرامة في شهر يناير المقبل، وذلك من خلال بعض المحبين للنادي”.

 

الوسوم

نادي الزمالك, شوبير, إدارة نادي الزمالك, حل أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك,موعد حل أزمة إيقاف القيد لنادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى