الدوري المصري
أخر الأخبار

خبر سار لجماهير الزمالك قبل لقاء فيوتشر في الدوري

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره نادي فيوتشر يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

مفاجأة لجماهير القلعة البيضاء

فجر الناقد الرياضي عمرو الدرديري مفاجأة لجماهير القلعة البيضاء بشأن رفع الحجر علي نادي الزمالك الذي كان موقع علي نادي الزمالك اليوم من قبل الهئية العامة للتعمير والتنمية الزراعية .

وكتب الدرديري من خلال حسابه الشخصي فيس بوك :” نجح نادى الزمالك في رفع الحجز الذى كان موقع على النادى من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية لمديوتيات قديمه على النادى وذلك بعد اجتماع امين صندوق النادى حسام المندوه مع السيد القصير وزير الزراعه واستصلاح الأراضي وتم تسويه المديونيات “.

إقامة مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية في القاهرة.

 

نفي الاعلامي محمد فاروق إقامة مباراة العودة بين أبو سليم الليبي والزمالك في القاهرة عبر حسابه بموقع فيسبوك.

وكتب محمد فاروق : نادي أبو سليم الليبي ينفي إقامة مباراة العودة أمام الزمالك في القاهرة ، المباراة ستقام في الجزائر على ملعب عنابة لحين استكمال تجديد ملعب طرابلس الدولي في ليبيا.

وكان قد أعلن الناقد الرياضي عمرو الدرديري عن موافقة فريق أبو سليم الليبي علي إقامة مباراة العودة أمام الفريق الأول كرة القدم بنادي الزمالك ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في مصر.

وكتب الدرديري عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “أبو سليم الليبي يوافق على إقامة مباراة العودة أمام الزمالك في مصر مع تحمل الزمالك تكاليف إقامة الفريق”.

 

كان مدرب أبو سليم الليبى شكري الخطوي أكد أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الزمالك فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وانتهت بخسارة بطل ليبيا بهدف نظيف.

 

وأوضح الخطوى أنه راضٍ عن أداء لاعبيه أمام واحد من أعظم الفرق فى القارة السمراء رغم الخسارة بهدف، مشيراً إلى أنه سيسعى إلى تحسين النتائج فى الفترة المقبلة وحسم الصعود من دور المجموعات برفقة القلعة البيضاء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى