الدوري المصري

زعيم الثغر يفوز على سيراميكا بهدف دون رد بقيادة طارق العشري

لعب اليوم الخميس الموافق 21 سبتمبر الجاري، نادي الإتحاد السكندري مباراته الأولى في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم في الموسم الجديد و فيه نسخته الجديدة دوري “Nile”، واجه زعيم الثغر نادي سيراميكا كليوباترا على ستاد الإسكندرية.

بدأ طارق العشري المدير الفني للإتحاد بالتشكيل الآتي : في حراسة المرمى : المهدي سليمان.
خط الدفاع : هشام صلاح – سيف تقا – محمود شبانة – كريم الديب.
خط الوسط : بلال السيد – مورو ساليفو – خالد الغندور.
الهجوم : أحمد عيد – مابولولو – رجب عمران.

ظهر الإتحاد السكندري في بداية الشوط الأول بـ شكل أفضل حيث كان أفضل في الهجوم، و كاد أن يسجل المدافع الجديد سيف تقا الهدف الأول في سيراميكا كليوباترا و لكن اصطدمت الكرة بالعارضة لتمنع هدف أول للفريق الأخضر.

و في الدقيقة 31 إهتزت شباك حارس مرمى سيراميكا كليوباترا محمد بسام، بـ هدف ولا أروع من كرة تكتيكية ثلاثية، صنع مورو ساليفو الهدف من رأسية قوية ليخطفها مابولولو طائرًا و يضعها في الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم زعيم الثغر بـ هدف دون رد.

و بدأ الشوط الثاني بـ شكل متكافئ حيث هجمة هنا و هجمة هناك، و لكن دون أي إفادة للفريقين و لم يستغلوا أيًا من الهجمات، و أضاع مهاجمي الإتحاد السكندري العديد من الفرص السهلة خلال المباراة.

و تنتهي المباراة بـ فوز زعيم الثغر بـ هدف دون رد، و ينجح طارق العشري المدير الفني الجديد و ابن النادي و الكابتن التاريخي، في أولى إختباراته مع الفريق الأخضر، حصد جائزة رجل المباراة المدافع المتألق مورو ساليفو، بعد مجهوداته الرائعة في الحفاظ على تقدم فريقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى