الدوري المصري

في الوقت القاتل..المقاولون العرب يقتنص نقطة من الزمالك

تواجه اليوم نادي الزمالك بـ فريق المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم دوري “Nile”، في تمام الساعة الـ 7 مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.

لعب الفريقين شوط أول متكافئ من حيث الاستحواذ على الكرة، و لكن كان الزمالك أقرب للتسجيل، بسبب هجومه الجامح و لكن شوقي غريب المدير الفني للمقاولون العرب طريقته الدفاعية البحتة منعت مهاجمي الزمالك من تسجيل هدف أول.

و فشل لاعبي الفارس الابيض لترجمة العديد من الفرص لأهداف، و أيضًا هاجم لاعبي المقاولون عدة مرات و لكن محمد صبحي حارس مرمى الزمالك كان متواجدًا للدفاع عن عرينه، فـ فشل الفريقين في تسجيل الأهداف.

و إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0، ثم بدأ الشوط الثاني و في الدقيقة 60 لمس لؤي وائل مدافع المقاولون الكرة بـ يده، و لجأ أمين عمر حكم اللقاء للڤار ثم تم إلغاء ركلة الجزاء بسبب لمس المدافع للكرة خارج منطقة الجزاء.

و في الدقيقة 67 سجل مصطفى شلبي هدف الزمالك الأول، و تم إلغاءه أيضًا بـ داعي التسلل، لـ تظل النتيجة تعادل سلبي، سرعان ما سجل الزمالك الهدف الأول عن طريق يوسف أوباما في الدقيقة 83.

و في الدقيقة 91 تعرض دفاع الزمالك لهجمة دامية، إنتهت بـ تسديدة قوية من أحمد علاء مدافع ذئاب الجبل، و لكن اصطدمت في القائم الأيسر لـ محمد صبحي و منع القائم هدف التعادل للمقاولون.

و ظل الزمالك متقدم بـ هدف حتى الدقيقة 90 9+، و يتفاجئ الجميع بـ هدف في الوقت القاتل من أحمد علاء مدافع ذئاب الجبل، من تسديدة رائعة حريرية سكنت شباك محمد صبحي الذي أخطئ في تشتيت الكرة، الذي اقتنصها المدافع الهداف أحمد علاء.

لـ تنتهي المباراة الدراماتيكية بالتعادل الإيجابي هدف مقابل هدف، و يتعادل الزمالك في مباراته الثانية على التوالي بعد تعادله في الجولة الأولى أمام بيراميدز 2/2، و حصد جائزة رجل المباراة حارس مرمى المقاولون العرب أحمد أبو السعود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى