الدوري المصري
أخر الأخبار

في ليلة من متعة كورة القدم .. عواد يقود الزمالك الي نهائي كأس مصر

 

استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تحقيق فوزا غالياً علي نظيره نادي بيراميدز في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم على استاد القاهرة.

 

ملخص الشوط الأول :

 

كان شوط ملئ بالفرص الضائعه من قبل الفريق ، وفي الدقيقة 5 استطاع فستون مايلي لاعب فريق بيراميدز في إحراز أول أهداف المباراة لكي يجعل فريقه متقدم طوال الشوط الأول.

 

ولم تنتهتي الفرص حتي هذا الهدف فقط ، ولكن أتت بعد هذا الهدف العديد من الفرص من قبل الفريق ولم ينجح الفريقين في احراز أهداف أخري في الشوط الأول لينتهي بفوز بيراميدز بهدف دون مقابل.

 

الشوط الثاني

 

وبدأ الشوط كما أنتهي الشوط الأول بنفس الحماس والتشجيع من قبل الفريق الزمالك من أجل احراز الاهداف ،وفي الدقيقة 63 أخذ مدرب نادي بيراميدز بقيادة ” باتشيكو” طرد نتيجة الاعتراضات التي كان يعترض على قرارات حكم المباراة.

 

وفي الدقيقة 78 حصل أحمد توفيق لاعب فريق بيراميدز علي طرد من اجل تتدخل قوي علي يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك.

 

وفي الوقت الضائع استطاع الفريق الأبيض في احراز هدف التعادل عن طريق نبيل دونجا في الدقيقة 92 ليعطي الأمل للفريق الأبيض في الفوز في اللقاء.

 

وفي الوقت الإضافي استطاع مصطفى فتحي احراز الهدف الثاني للنادي بيراميدز.

 

وفي الدقيقة 101احرز سامسون هدف التعادل للفريق الزمالك ، وتعد هذه المباراة فيه غايه الصعوبة حتي يبذل الفريق كل جهدهم من أجل الفوز بهذه المباراة.

 

وفي الدقيقة 107 أحرز محمد حمدي الهدف الثالث للفريقه بيراميدز، و الزمالك لم يتوقف عن الأهداف ولكن استطاع ناصر منسي لاعب فريق الزمالك في احراز الهدف الثالث للنادي الزمالك في الدقيقة 112.

 

وصلت المباراة إلي ضربات الجزاء ،وكانت هذه ضربات علي الأعصاب وتعادل الفريقين أكثر من مرة في ضربات الجزاء ،و كانت حكاية المباراة في النهاية لصالح نادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى