الدوري المصري

كهربا يشارك في مران اليوم استعداد للقاء القمة بالدوري

شارك محمود كهربا، صانع ألعاب الأهلي، في مران الفريق الأحمر، صباح اليوم، الإثنين، استعدادا لمواجهة الزمالك، المقرر لها يوم الجمعة المقبلة، في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وشهد المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والبنك الأهلي، بالأمس تصريحات للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي عن كهربا حيث توجه أحد الصحفيين بسؤال إلى المدير الفني عن سبب عدم إشراك كهربا في اللقاء على الرغم من وجود وعد مسبق له بالمشاركة في المباريات، ليوجه موسيماني سؤالًا له:”من أين علمت أنني وعدت كهربا بالمشاركة، هل كهربا يخرج أسرار الفريق؟ هذه أمور داخلية بالفريق ولا يجب أن يعرفها الجميع، انت صحفي جيد ولكن مشكلتي أن لاعبي يتحدث مع الصحفيين، ولا أعلم ماذا تعرف أيضًا عن الفريق”.

وبعد دقائق من المؤتمر الصحفي، رد كهربا على الموقف ببيان على صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي: “بالنسبة للصحفيين اللي اتكلموا على لساني، لم يحصل أي تصريح من أي اتجاه لأي شخص، ولو أريد أن أصرح سيكون التصريح منّي أنا شخصيًا، لم ولن يصدر منّي أي تصريحات لا سابقًا أو لاحقًا على الإطلاق، اللي عنده أي حاجة ممكن يقولها عادي جدًا ويواجهني لأن ده عمره ما يحصل ولا هيحصل”.

 

وطالب اللاعب بعدم الزج باسمه في أي حديث عن حياته الشخصية والرياضية قائلا:”رجاء من جمهوري الغالي عدم تصديق أي كلام من أي شخص غير منّي أنا فقط”.

وكان “كهربا” غاب عن المشاركة في فوز الأهلي على منافسه البنك الأهلي بهدف دون رد، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري المصري ويتصدر الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 6 نقاط، بعد فوزه في مباراته الأولى على الإسماعيلي بأربعة أهداف دون رد، بالتساوي مع الزمالك الذي جاء في المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط وبفارق الأهداف، وخلفه بيراميدز في المركز الثالث برصيد 6 نقاط أيضًا، وتعد تغريدة موسيماني بمثابة رسالة إلى اللاعبين من أجل مواصلة العمل والاستعداد للقمة بكل جدية حيث تنطلق اليوم أول استعدادات للأهلي للقمة بخوض مران صباحي على ملعب النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى