عاجلفن
أخر الأخبار

محمد سامي و رامي صبري في كليب جديد .. “مع نفسي”

 

يستعد المخرج محمد سامي، لطرح أحدث كليباته بعنوان مع نفسي، للمطرب رامي صبري، حيث يعمل مع المونتير عمرو عاكف على إنهاء المونتاج الخاص به، لطرحه فور الانتهاء على يوتيوب.

ونشر عمرو عاكف، عبر حسابه الخاص بموقع تواصل الاجتماعي انستجرام، صورة تجمعه مع رامي صبري والمخرج محمد سامي، وكتب عليها:انتظروا مفاجأة عديدة للنجم رامي صبري والمخرج محمد سامي مونتاج شركتي the.crew.

وتعد الأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعى وتوزيع أسامة الهندى، وإخراج محمد سامي، وسوف تطرح على طريقة الفيديو كليب.

كان عمرو عاكف، نشر فيديو من قبل يكشف كواليس الجرافيكس الخاصة بكل هذه الأعمال في فيديو مجمع، وكيف تم الوصول للشكل الذي شاهده الجمهور في الأعمال التي تم عرضها كمسلسل كوفيد 25، وبرومو مسلسل الديب وفيلم مش أنا وفيلم النمس والإنس وكم المجهود المبذول في العمل للوصول للشكل النهائي.

وأعرب عمرو عاكف عن امتنانه بالتعليقات التي نالها عن مشاركته، بسبب الشكل الجديد والمبتكر الذي اعتمد عليه من خلال إدخال تقنيات الجرافيكس بكش مبتكر وعالمي، لافتًا إلى أنه قرر نشر فيديو مجمع لجميع كواليس تحضيرات للمشاهد الخاصة بهذه الأعمال عبر حسابه الشخصي بالفيس بوك لكي يظهر للجميع كيفية الوصول لهذا المستوى العالمي التي ظهرت به هذه الأعمال، وكيف كانت المشاهد في بدايتها حتي وصلت في النهاية للشكل الذي شاهده الجمهور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى