عاجلفن
أخر الأخبار

معجون أسنان محمد رمضان المصنوع من الذهب 24 قيراط .. تعرف علي سعره

 

يثير الفنان الكبير محمد رمضان الجدل بعد نشره فيديو علي موقع التواصل الإجتماعي”إنستجرام” وهو يستخدم معجون أسنان من الذهب عيار ٢٤.

واستعرض العلامة التجارية لمعجون الأسنان والفرشاة وهي من منتجات Swiss smile، هي تعتبر علامة تجارية شهيرة في بلاد سويسرا يوجد منها سلسلة عيادات الأسنان وأيضا منتجات نظافة الفم.

وكتب محمد رمضان علي منشوره “صباح الذهب… معجون أسناني عيار ٢٤”.

ويبلغ سعر الفرشاة نحو 119 دولارًا، أي ما يعادل 1869.37 جنيه مصري.

وكان رد فعل الجمهور والفنانين مليئا بالسخرية ومع ذكر بعض التعليقات.

نشر سرحان صورة لمعجون الأسنان الخاص به، وعلق: “المعجون بتاعي ب ٢٤ جنيها ولسه فاضل فيه عضة”.

بينما روي رجل الأعمال المصري أشرف السعد عبر حسابه علي فيسبوك غن أنه كان يدير مع شريكه أحمد الريان قديما أمولا بنحو سبعة مليارات دولار، ورغم ذلك مان لا يستخدم سوي فرشاة الأسنان التي تباع باثنين جنيه، عندما اشتهرت الفرشاة الكهرباء التي كان تباع بخمسين جنيها اتصل بوالدته وقال لها اني اشتريت فرشاة سنان بالكهرباء.

يأما كان رد فعل أحمد حميدة: “يا نجم الناس هتستفيد إيه إنها تشوفك بتعمل سنانك بمية دهب ولا بسيجنال.. ليه دايما بتتعامل مع الناس اللي متبعاك إنهم أعداء وبتحاول تستفزهم باللي عندك”.

وصرحت “نورة” أيضا: “ياعم ربنا يزيدك كمان وكمان بس راعي مشاعر الناس اللي كل مشاكلهم مش لاقيين حق العلاج”.

فيما قال أبو جومانة: “تستاهل كتير يا نجم مصر ربنا يوفقك ودايما من نجاح لنجاح إن شاء الله.

والحدير بالذكر، أن عيادة “سويس سمايل”، أسسها طبيبا الأسنان هاليه وجولنار أبيفاردي، بعد انتهائهما من دراسة الطب عام 2002 بالعاصمة السويسرية زيورخ، وبعد عام واحد، أطلقا أول مركز تسوق لها، وبحلول عام 2007، بدأت الشركة في توسيع أعمالها في سويسرا، وعلى الصعيد الدولي، فتحت فروعا في سانت موريتز وموسكو ولندن.

وفي عام 2010، أطلقت السلسلة خط إنتاجها الذي يقدم منتجات فاخرة لصحة الفم، بما في ذلك معجون الأسنان وفرشاة الأسنان وخيط تنظيف الأسنان.

واعتبارًا من مارس 2019، أصبحت السلسلة تدير عياداتها في 20 موقعًا في سويسرا، بما في ذلك 8 في زيورخ والمنطقة المحيطة بها ومدن أخرى، مثل أراو وبرن وسانت موريتز وزوغ، ودوليا، تدير الشركة مركزًا واحدًا في موسكو (روسيا).

وذكرت الشركة تحتوي تركيبة الجل الفريدة أيضًا على بروتين فسيولوجي يتواجد بشكل طبيعي في اللعاب ويحمي الأسنان من التسوس، فيما تحتوي فرشاة الأسنان فائقة النعومة المطلية بالذهب الفريد، على 9 أضعاف عدد الشعيرات الفردية للفرش العادية، مما يجعلها أكثر نعومة وكثافة من نظيراتها العادية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى