فن
أخر الأخبار

مونتير فيلم الكاهن : سعيد بتعاملي مع المخرج عثمان أبو لبن

عبر المونتير عبدالرحمن كرم الدين؛عن سعادة الكبيرة وبردود الفعل التي تلقاها،

عن فيلم الكاهن والذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي المختلفة ضمن أعمال رأس السنة،

مشيرا إلي أنه بذل مجهودا كبيرا من أجل أن يخرج العمل بشكل مختلف للجمهور .

وذكر عبدالرحمن كرم الدين في تصريحاته؛ أن العمل كان به كثير من المشاهد المختلفة؛ ولكن غيرتها مع المخرج عثمان أبو لبن حاولنا أن نقدمه بشكل يليق بحجم الإنتاج السعودي المصري.

والجدير بالذكر، حقق فيلم “الكاهن” فى أول أسبوع من عرضه بالسينمات إيرادات بلغت 2 مليون و500 ألف جنيها مصريا، حيث بدأ عرضه الأربعاء 30 ديسمبر الماضى،شارك في بطولته كل من حسين فهمى وجمال سليمان ومحمود حميدة ودرة وفتحى عبد الوهاب والفنان أحمد فؤاد سليم وحنان سليمان وفاطمة كمال، وخراج عثمان أبو لبن، وتأليف محمد ناير.

وتدور أحداث الفيلم، حول حرب المعلومات وصراع القوى الخفية للتحكم في الاقتصاد العالمي، حيث يسعى صحفيان بمعاونة أحد المحامين المتعاونين مع تلك المنظمات، لكشف المخطط، في إطار من التشويق والغموض.

وتجسد فنانة درة خلال فيلم الكاهن شخصية صحفية تدعى “فيروز”، تتزوج من إياد نصار الذى يجسد دور شخص يعانى من اضطراب نفسي، ويحدث جريمة قتل غامضة وتكون هي محور أحداث الفيلم.

واضاف عبدالرحمن؛ أنه يقوم حاليا بعمل المونتاج علي فيلم سينمائي اخر يجمعه مع المخرج عثمان أبو لبن، أن الفيلم يحمل اسم “بضع ساعات في يوم ما”، وهو من تأليف محمد صادق ومن إنتاج السبكي ويجمع عدد كبير من النجوم .

واختتم عبدالرحمن كرم الدين؛ حديثه أنه انتهي من عمل المونتاج والمكساج لفيلم “جدران” وهو فيلم رعب للمخرج محمد بركة وإنتاج ياسر صلاح.

وكان قد قام مونتير فيلم الكاهن  عبدالرحمن كرم الدين بتنفيذ مونتاج عدد من الأعمال الفنية من بينها مسلسل مولانا العاشق ومسلسل صديق العمر وفيلم قصة حب وفيلم تؤام روحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى