الدوري المصري

نجوم الكورة يبدون رائيهم في اختيار المدير الفنى الجديد للزمالك

 

 

اعلن رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك برأسه المستشار مرتضى منصور، عن المدير الفنى الجديد للنادي الزمالك خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن النادي بعد فسخ العقد بينه وبين النادي بالتراضي.

 

وتم التعاقد مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا ليكون المدير الفنى للقلعه البيضاء لمدة موسم ونصف، وتعد هذه الولايه الثانيه للمدرب المخضرم بعدما قاد الفارس الأبيض في ولايه أولى عام 2015 وفي هذه الفترة حقق مع الفريق الأبيض بطولتين مهمه الفوز على بطوله الدوري المصري، بجانب بطولة كأس مصر.

 

يرصد موقع “يلا جول “ردوت أفعال نجوم الكورة المصرية عن قرار تعيين فيريرا للتدريب القلعه البيضاء.

 

كتب احمد عيد عبدالملك عبر صفحته على موقع التدوينات الصغيرة” تويتر “: مبروك رجوع البابا فيريرا بالنسبالي احسن مدرب اجنبي اشتغلت معاه.

 

بينما كتب احمد حسام ميدو عبر حسابه الخاص؛ العو اهو.. وأضاف عوده فيريرا تعني التجديد لطارق حامد وابوجبل.

 

وعبر ابراهيم سعيد علي رفضه لتعيين فيريرا على صفحته الخاصة : فيريرا مديرا فنيا للزمالك… اختيار به تسرع نظرا لظروف ونتائج نادي الزمالك في الفترة الأخيرة.. مدرب مميز وعمل نتائج بس عمره 75 كبير جدا في ظل تطور كره القدم.. وكان لابد اختيار مدرب اخر.

 

وأضاف” ابراهيم ” انه يتمنى تكون وجهه نظري غلط لان فعلا عامل السن كبيرا جدا في التعامل مع اللاعبين والفكر التدريبي.

 

وكتب الكابتن خالد الغندور: اختيار عالمي من مجلس إدارة، الف مبروك لجمهور الزمالك فيريرا ومساعديه.

 

وكان الفريق الأبيض في حاجه الي مدرب ذكي ويفهم قدرات الفريق، لكي يستطيع أن يحسن من نتائج التي حققها الفريق الفترة الأخيرة، عانى كثيرا جدا من سوء النتائج في البطولات المحليه في الدورى او أفريقيا في دوري المجموعات.

 

وفي بطولة الدوري المصري، يحتل المركز الثالث برصيد 22 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات حقق خلالهم الفوز في 6 لقاءات وتعادل في مباراة واحده فقط وهزم في مباراتين.

 

 

بينما يحتل المركز الثالث في المجموعه الرابعه برصيد نقطتين، في المجموعه التي يصدرها وبترو أتلتيكو الانجولي برصيد 7 نقاط بينما يحتل المركز الثاني فريق الوداد المغربي برصيد 6 نقاط، بينما يتركز في المركز الأخير فريق وساجرادا الانجوليين بنقطة واحده.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى