فن
أخر الأخبار

نيللي كريم تكشف تفاصيل مسلسلها الجديد برمضان ٢٠٢٢

 

كشفت الفنانة نيللي كريم ببرنامج انسايدر عن تفاصيل مسلسلها الجديد الذي يعرض في رمضان ويدعي “فاتن أمل حربي”، مشيرة إلى أنه مسلسل درامي اجتماعي ويناقش قضية تخص المرأة.

وأضافت أن المسلسل يناقش قضية الزواج العرفي والرسمي، وتشارك فيه مع الفنان شريف سلامة وهالة صدقي، ومن إخراج جمال العدل، وكتابة إبراهيم عيسى، وإنتاج جمال العدل.

وسبق أن أعلن السيناريست مدحت العدل في تصريحات، أن مسلسل فاتن أمل حربي يمس كل امرأة مصرية، والعمل يتحدث عن قضايا مجتمعية تمس المرأة العربية والمصرية.

والجدير بالذكر، بدأت الفنانة نيللي تصوير المسلسل، وذلك بعد شفائها من فيروس كورونا المستجد حيث من المقرر عرضه في رمضان 2022.

ونشرت نيللي كريم صورة لمخرج العمل ماندو العدل أثناء التصوير، وبصحبتة مدير التصويرمحمد الطوخي، عبر خاصية استوري على حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

من ناحية أخرى، يعرض حاليًا لـ نيللي كريم مسلسل الجسر عبر منصة شاهد، والعمل مكون من 6 حلقات ويشارك في البطولة عمرو سعد، ومن إخراج بيتر ميمي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ويضم المسلسل أيضًا العديد من الفنانين، منهم سارة الشامي، خالد جمال، مها نصار، محمد علاء والطفل يوسف صلاح، وتدور أحداثه في إطار تشويقي.

وشاركت نيللي كريم في رمضان2021 بـ مسلسل ضد الكسر وحقق العمل نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة محمد فراج ولقاء الخميسي، وسنتيا خليفة، وتارا عماد، وأخرون وكان من 30 حلقة، وهو من تأليف عمرو الدالي وإخراج أحمد خالد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى