الدوري المصري

إنبي “الجريح” يصطدم بطموحات طلائع الجيش اليوم فى الدوري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبى نظيره فريق طلائع الجيش، في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء على ملعب بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

 

يدخل فريق إنبي اللقاء بعد الخروج من كأس مصر بركلات الترجيح أمام البنك الأهلي بعد التعادل 4/4 والتعادل مع سيراميكا سلبيا في الجولة الماضية من الدورى المصري، فيما تعادل طلائع الجيش مع إيسترن كومباني بهدف لمثله في نفس الجولة.

 

ويسعى البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني لفريق إنبي للعودة لسكة الانتصارات والحصول على الثلاث نقاط لتحسين وضعية الفريق في جدول الدوري، وحذر اللاعبين من الهجمات المرتدة التي ينفذها لاعبو الطلائع، كما طالبهم باستغلال الفرص التى تتيح لهم أمام مرمى محمد بسام.

 

ويحتل فريق إنبى المركز التاسع في جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 35 نقطة، جمعها من 30 مباراة، حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في 14 مواجهة وخسر 9 لقاءات، سجل لاعبوه 34 هدفا واستقبل 35 هدفا.

 

فى المقابل، درس طارق العشرى المدير الفني للطلائع، مباريات إنبى بشكل دقيق وعلى رأسها مواجهته الأخيرة أمام سيراميكا والتى تعادل فيها سلبياً للوقوف على نقاط القوة والضعف قبل ملاقاته بالدوري، وحذر من خطورة الثنائي جون إيبوكا ومصطفى شلبى وفرض رقابه لاصيقة عليهما وعدم إتاحة المساحات لهما.

 

ويحتل الطلائع المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 46 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز فى 11 مباراة وتعادل فى13 لقاء وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 23 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى