الدوري المصري
أخر الأخبار

الصراع علي اللقب يشتعل .. تعرف على مواعيد مباريات الزمالك المتبقية بالدورى

 

مازال الصراع على تحقيق لقب الدوري المصري الممتاز، مستمر بين الأندية المصرية، وأصبح صراع اللقب على أشده بين الزمالك المتصدر الجدول الدوري و نادي بيراميدز الثاني في الدورى، والقطب الثاني للكرة المصرية النادي الأهلي.

يعد الفريق الأبيض هو المرشح الأول للحصول على لقب الدوري المصري بعد تصدره برصيد 57 نقطة، بقارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز الثاني برصيد 58 نقطة، ويليهما الأهلي ب48 نقطة وله مبارتين مؤجلتين.

 

ويتبقى للزمالك 9 مباريات على نهاية مشواره في الدورى المصرى، مقابل 11 جولة للنادي الأهلي.

 

ويعود الزمالك لاستكمال منافسات الدوري المصري بعد منافسات الدوري المصري بعد نهائي الكأس المرتقب يوم الخميس القادم الموافق 21 من هذا الشهر أمام الأهلي.

 

مباريات الزمالك المتبقية في الدورى المصرى

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجه نطيرة نادي سموحه في أول مباراة بعد نهاية كأس مصر، يوم الاحد الموافق 24 في استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحل الزمالك ضيفا ثقيلا على نادي فيوتشر في استاد السلام، مساء يوم الخميس الموافق 28 من الشهر ذاته في الجولة السابعه والعشرين من عمر الدوري المصري.

ويدخل الفريق الأبيض مرحلة الحسم للحفاظ على لقب الدوري المصري، في شهر أغسطس، حيث ينتظره 7 مباريات قويه ،يبدأ بمواجهه بيراميدز في الجولة 28 يوم الاثنين من الشهر ذاته في استاد القاهرة.

ويستعد لاعبي القلعة البيضاء لمواجهه نادي الجونه يوم الجمعه 5 أغسطس في الجولة ال29 في استاد خالد بشار، ثم يعود ويلاقي مصر المقاصة في الجولة ال30 يوم الاثنين 8 أغسطس باستاد القاهرة.

وفي الجولة ال 31 يحل ضيفا ثقيلا على فاركو يوم الجمعه 19 أغسطس على استاد الإسكندرية، ويستكمل الزمالك مبارياته حين يلاقي الاتحاد السكندري في الجولة ال32 في يوم 23 أغسطس باستاد القاهرة.

وثم بعد ذلك يطير إلى برج العرب في يوم 26 أغسطس لمواجهه نادي المصري في الجولة ال 33 من منافسات الدوري المصري، ويختتم المنافسات بالجولة ال34 أمام ايسترن كومباني في يوم 29 أغسطس على استاد القاهرة.

ويعمل المدير الفنى بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، على تحفيز اللعيبه بالتركيز في المباريات القادمة وعدم النظر في ظروف وأحوال للاندية الأخرى والتركيز عليهم، بل كل ما عليهم هو التركيز على المباريات المتبقية في الدورى فقط من اجل الحفاظ على “درع الدوري” للمرة الثانية على التوالي حتى يظل في النادي ولا يترك مكانه وهو البيت الأبيض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى