عاجلفن
أخر الأخبار

الفنانة مي الغيطي : أحضر ماجستير في علم النفس .. “فيديو “

 

كشفت الفنانة مي الغيطي من خلال برنامج lite show، الذي تقدمه أميرة عدلي وأية الغرياني على قناة الحياة، عن دورها في فيلم قمر 14، الذي يعرض حاليا في دور السينما المصرية.

 

وقالت انها تجسد شخصية فتاة تدعى نادية تقع تحت سيطرة المؤسسة العائلية، ولكن نادية تريد أن يكون لها اختيارها الخاص في الحياة، وفي نفس الوقت يهمها رأي أسرتها، كما أن لديها ظروف خاصة ومستعدة أن تحارب لأجل الشخص الذي تحبه.

 

 

وأضافت مي الغيطي، أن تحب التعلم منذ صغرها، وهي مستمرة في استكمال دراسة علم النفس وتحضر الماجيستير حاليًا.

وأكدت الفنانة مي الغيطي، أن دراستها الأكاديمية ليس لها علاقة بالفن، وذكرت أن الإنسان لا يتعلم لأجل أن يعمل، بل يتعلم لأنه يريد أن يكون لديه المعرفة والثقافة، ويكون شخصًا فعالًا ومؤثر في المجتمع، موضحة أن دراستها علم النفس؛ تساعدها بشكل كبير على المستوى التقني، كما أن الدراسة تحسن من قدراتها في بعض الأوقات، وبالتالي تصب في مصلحة الفن الذي تقدمه.

ويشارك في بطولة فيلم قمر 14، خالد النبوي، شيرين رضا، أحمد الفيشاوي، أحمد مالك، غادة عادل، ياسمين رئيس، بيومي فؤاد، أحمد حاتم، أسماء أبو اليزيد، مي الغيطي، والفيلم من تأليف محمود زهران، وإخراج هادي الباجوري، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث فيلم قمر 14 حول قصص حب مختلفة تحدث بها تطورات كثيرة في ليلة يكتمل فيها القمر.

والجدير بالذكر، أن من أعمال مي الغيطي مشاركتها في فيلم ريتسا، والذي عُرض في السينمات مؤخرًا، ونال إعجاب عدد كبير من الجمهور.

وأشارت مي الغيطي في لقاء سابق أن فيلم ريتسا كان مُعقد، وذلك من أجل أن يُظهر فكرة حياة الزوجين، وهما يحبان بعضهما، وفي الوقت ذاته هناك فجوة بينهما، ويشعر الزوج أن هناك شخص أخر في حياة زوجته.

ويضم فيلم ريتسا عدد كبير من الفنانين ومنهم محمود حميدة، أحمد الفيشاوي، عائشة بن أحمد، مي الغيطي، أمير المصري، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، وإنتاج شركة الجذور لصاحبها أيمن يوسف.

تعتبر مي الغيطي ابنة الكاتب محمد الغيطي والإعلامية منى بارومة وشقيقتها الممثلة ميار، رشحها والدها وهي بالسابعة من عمرها لأحدى الأدوار بالمسلسل الذي قام بكتبته عواصف النساء ومن بعده شاركت بالعديد من الأعمال على مستوى التلفزيون والسينما، إلا إنها عرفت بعد قيامها بدور «القاصرة بياضة» بمسلسل القاصرات.

وظهرت في عدة افلام وهي صغيرة ومنها: كابتن هيما، الجزيرة ٢، اشتباك، ندي، وبنات ثانوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى