الدوري المصري
أخر الأخبار

بيراميدز ينفرد بجدول الدوري بعد الفوز1-0 على البنك الأهلي

 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز الفوز كبيرا، على نادي البنك الأهلي في المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، على استاد بتروسبورت، في إطار الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري.

وتعد هذه المباراة مهمه جدا للفريقين، حيث يواجه نادي البنك الأهلي مواجهه شراسه بقيادة الكابتن خالد جلال نادي بيراميدز المنتعش أفريقيا بالفوز على زاناكو الزامبي، ويحاول الفريق بقيادة إيهاب جلال الفوز في هذه المباراة حتى يتمكن من الأنفراد مره ثانيه بصدارة الدوري المصري.

وجاءت أحداث الشوط الأول سيطرة من لاعبى فريق بيراميدز، حيث أهدر لاعبو بيراميدز الكثير من الفرص الخطيرة عن طريق رمضان صبحى و إبراهيم عادل وعبد الله السعيد، في غياب تام للاعبى البنك الاهلى الذين اعتمدوا على الهجمة المرتدة، ولم يمتلك الشوط الاول اي فرص خطر من قبل الفريقين حتى ينتهي اللقاء بينهم بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقه 77 من عمر اللقاء قام ابراهيم عادل تصويبه خارج منطقة الجزاء بوجه القدم الخارجي مرت بجوار القائم الأيمن لمرمي البنك الأهلي.

وفي الدقيقه 81 نجح رمضان صبحي في احراز اول أهداف المباراة ليحقق هدف التقدم لفريق بيراميدز، وجاء من خلال كرة عرضية من دونجا من الطرف الأيمن لصالح بيراميدز شتتها احمد ياسين بشكل خاطئ لتصل إلى رمضان صبحي الذي تبادل الكرة مع عبدالله السعيد وسدد كرة بالقدم اليسرى داخل الشباك.

وفي الدقيقه 87 حاول لاعبي بيراميدز في احراز ثاني أهداف المباراة من خلال تصويب كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها وصلت سهلة إلى حارس مرمى فريق البنك الأهلي، وينتهي اللقاء بين الفريقين بفوز نادي بيراميدز بهدف دون رد.

وبهذه النتيجه رفع نادي بيراميدز رصيده إلى 23 نقطة لينفرد بصدارة الدوري بفارق نقطة واحدة مع النادي الأهلي، من خوضه 9 لقاءات، بينما يتوقف رصيد نادي البنك الأهلي الي 11 نقطة في المركز الثالث عشر بعد خوضه 10 مباريات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى