أخبار مصر

تكريم الطلبة المتفوقين والمعلمين من نادى جمهورية مصر العربية بالعين برعاية سمو الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون

كتب/ عاطف البطل.

العين _ الإمارات العربية المتحدة

أقام نادي جمهورية مصر العربية حفلا بمناسبة تكريم الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي 2022-2023 في فندق أيلا في مدينة العين تحت رعاية سمو الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان، الرئيس الفخري للنادي المصري في العين، وبحضور سعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للسرطان، والدكتورة حنان شاهين، الملحق العمالي في السفارة المصرية، والأستاذ عصام علي، الملحق الإداري في السفارة المصرية، والدكتور أحمد النعيمي، مدير مركز العلوم العربي، والأستاذ محمد جاهين الرئيس السابق لمجلس إدارة النادي المصري والأستاذ محمد سوسان مدير مجموعة فنادق أيلا.
ومن مجلس الإدارة الكاتب الصحفي عاطف البطل، مدير النادي، والأستاذ خالد فريد أمين السر، والأستاذ حسن شحاته أمين الصندوق، والسادة المعلمين وأولياء الأمور.

وقد بدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية،أعقبه تلاوة آيات من القرآن الكريم ، ثم كلمة مجلس الإدارة والتي عبرت عن شكرهم الجزيل لسمو الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري لنادي جمهورية مصر العربية في العين على رعايته الدائمة للنادي ، وسعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري على مساندته ودعمه للنادي.
ثم جاءت كلمة الطلاب المكرمين لتعبر عن سعادة الطلبة بهذا التكريم الذي جاء نتيجة الجد والاجتهاد ومساندة المعلمين وأولياء الأمور لهم، كما قدموا الشكر الجزيل لمجلس الإدارة على هذا التكريم.
وقد تنوعت الفقرات التي نالت أعجاب الحاضرين، حيث أظهرت مواهب الطلبة ومهاراتهم، فأنشدت الطالبة أمينة سامح قصيدة في حب الإمارات تحت عنوان (إمارات … أمارات)، كما أنشدت قصيدة في حب مصر تحت عنوان (مصر التي في خاطري) بمشاركة عازف العود الدكتور عبد الكريم وزيزة.
كما قدمت الطالبة حور الخولي فقرة (فن الرسم) والتي أظهرت براعتها في هذا الفن إذ عرضت ما أنتجته من رسومات مميزة في فيديو قصير، كما قامت برسم صورة مباشرة لحفل التخرج مما نال أعجاب الحاضرين.

أعقب ذلك تكريم المعلمين، ثم الطلبة المتفوقين، كما كرم النادي المصري سمو الشيخ الدكتور سعيد بن طحنون آل نهيان الرئيس الفخري للنادي، وسعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، والدكتورة حنان شاهين الملحق العمالي، والأستاذ عصام علي الملحق الإداري، والأستاذ محمد جاهين ، والدكتور أحمد النعيمي مدير مركز العلوم العربي ، والأستاذ محمد سوسان، المدير العام لمجموعة فنادق أيلا.
كما قام الدكتور أحمد النعيمي بتكريم سعادة الشيخ الدكتور سالم بن ركاض العامري، والدكتورة حنان شاهين الملحق العمالي، والأستاذ عصام علي الملحق الإداري، والأستاذ محمد جاهين، ومجلس الإدارة ممثلا في الأستاذ عاطف البطل، والأستاذ خالد فريد والأستاذ حسن شحاته.
وفي نهاية الحفل ألقى سعادة الدكتور سالم بن ركاض العامري كلمة عبر فيها عن حبه لجمهورية مصر العربية وتقديره واعتزازه للعلاقة المميزة التي تربط الشعبين الشقيقين، وأعرب عن سعادته بوجود ممثلين عن السفارة المصرية، كما قدم التهنئة للطلاب والمعلمين وعبر عن احترامه لدور المعلم فبه تنهض الأمم. كما قدم الشكر إلى مجلس إدارة النادي المصري في العين على جهودهم الخيرة التي أثمرت في إخراج هذا الحفل بصورة تليق بالجالية المصرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى