أخبار مصر

النادي المصري يقيم احتفالية لتكريم المعلمين في مدينة العين .  

متابعة / عاطف البطل .

قام مجلس إدارة نادي جمهورية مصر العربية فرع العين ، برئاسة دكتورة منى مصطفى رئيسة المجلس ، وبحضور جميع أعضاء مجلس الإدارة بتكريم المعلمين في مقر النادي في منطقة الجيمي في مدينة العين ،وذلك في مساء أمس الثلاثاء . 

وألقت دكتورة منى مصطفى كلمة ترحيبية استهلتها بتقديم الشكر لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعبا ، مرحبة بالسادة المعلمين ، وقدمت الشكر والثناء لجميع المعلمين الذين أسهموا بجهود كبرى في رفع مستوى الطلاب خلال الفصل الدراسي الأول .

 كما أشادت بمستوى الانضباط والجدية في العمل الذي لاحظته خلال الفصل الدراسي الأول مما يرسخ الالتزام بالميثاق المهني والأخلاقي سواء من المعلمين أم الموظفين داخل النادي. 

كما ثمنت ما يقوم به أعضاء مجلس الإدارة من تعاون مستمر لرفع الخدمات التي يقدمها النادي سواء في الأنشطة التعليمية أو الرياضية أو الثقافية أو فيما يخص المرأة والمجتمع مما يخدم أبناء الجالية المصرية والمجتمع المحلي . 

كما عرض الأستاذ خالد فريد،نائب رئيس المجلس ما تم إنجازه من خدمات في النادي منذ تولي المجلس الجديد سواء تطوير الخدمات الموجودة بالفعل أو استحداث خدمات جديدة بما يليق بأبناء الجالية المصرية . 

ثم دعا السادة المعلمين للتكريم والتقاط الصور .

وقد عبر المعلمون عن سعادتهم البالغة بهذا التكريم وعبروا عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة من المجلس عازمين على مواصلة العمل بجد وإخلاص لرفع مستويات الطلبة في جميع المواد خلال الفصلين الثاني والثالث .

ثم دعت الدكتورة منى الجميع لحفل عشاء في مقر النادي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى