مراة
أخر الأخبار

قناصة القلوب المهندسة هالة عتمان أول مصرية تحترف الرماية الحي بأوروبا

 

هالة عتمان هي نموذج مشرف لكل فتاه مصرية وعربية فهي بطلة العالم في الرماية وأول مصرية تحترف الرماية بأوروبا رغم تحملها مسئولية العمل الجاد والشاق والنشاطات المختلفة ،الا انها تتذكر دائما من تحمل معها وساعدها في هذا النجاح

فهي دائما تقول انا أُدين لافراد أسرتي كلهم وخصوصا اخي الاكبر (علي عتمان) فهو صديقي ومستشاري الخفي

،والجندي المجهول داخل كل قصصي ،كما إنها تعد أول مصرية تحترف الرماية بأوروبا، و أول مس ايجيبت تحترف الرماية

وتحرز الاهداف في أوروبا .

 

( هالة عتمان قناصة القلوب)

 

هالة عتمان التي تسعي دائما وباجتهاد أن تكون واجهة مشرفة لاسرتها وبلدها. وتقول هالة يلقبوني (المصرية) هالة عتمان المصرية ،أو عتمان المصرية ، فدائما ما يقرن وصفي بأسم عائلتي ،وهو من دواعي فخري وسعادتي.

وتقول هالة أنا هنا سفيرة لبلدي ،وهو الشئ الذي يجعلني أبذل المزيد من الجهد في سبيل ان أكون واجهة مشرفة لوطني وأسرتي.

 

هالة عتمان أول مصرية تفوز بفضية بطولة العالم في الرماية

( تارجت اسبرنت )

 

 

وعن إحتراف هالة للرماية بالطلق الحي في أُوروبا، فقد سعت علي ان تلتزم وتحافظ علي التمرينات رغم بُعد المسافة بين سكنها ومكان التدريب.

واضافة هالة اتدرب علي الرماية (بالطلق الحي) بجانب رماية ضغط الهواء ،وقد سعت هالة لتوفير كل ما يلزمها من معدات التدريب، مع التزامها التام بقواعد النادي والتدريب ،والمدرب.

وذلك بجانب دراستها، وعدد من الانشطة الإجتماعية التي تمارسها داخل عدة مؤسسات اجتماعية.

وأحرزت هالة عتمان تقدمة ملحوظ في وقت قصير ،وهو الشئ الذي أشاد به مدربها.

لتكون ( اول مصرية تحترف الرماية الحي بأوروبا ).

 

 

( قناصة القلوب )

وذلك للاعمال الانسانية التي تقوم بها الفتاة داخل المؤسسات الخيرية او خارجها ،بجانب الانشطة المختلفة في عدة مجالات إجتماعية ورياضية وإنسانية ، وعلاقتها الطيبة ومساعدتها لكل من حولها.

فهي لا تترك فرصة لإظهار بلدها في أحسن صورة. وتقول هالة ان اي مصري خارج بلده صورة لوطنه فلابد أن يكون واجهة مشرفه لها )

 

هالة عتمان التي تدرس الهندسة في اوروبا، وأول فتاة مصرية وعربية تفوز ببطولة العالم في الرماية، والتي تم تكلفها من وزارة الهجرة لتكون المتحدث الرسمي للطلبة المصريين ببولندا،

وتم تكريمها من قبل الشئون المعنوية بالقوات المسلحة في 2022 بعد عمل معسكر داخل الجيش لقوات الصاعقة ، والمظلات، والقوات الخاصة ،ليتم تصوير فلم (مصري) يعرض شجاعة وبطولة وبسالة الجنود المصرية، والجيش المصري ،

 

 

 

وقامت هالة عتمان بعرض معايشة لبطولات الجيش المصري ،كالقفز من الطائرة بالبارشوت، وتسلق الجدران، والاقتحام ، والرماية ، ولأنها (قناصة) وبطلة رماية، قامت باستعراض شجاعة الجنود في استخدام الاسلحة النارية المختلفة .

وتم تقديم دعوة رسمية للفتاة لحضور الندوة الثقافية لاحتفالات نصر اكتوبر المجيد بحضور رئيس الجمهورية ،ليتم العرض داخل الندوة. وذكرت الفتاة أنها فخورة بالمشاركة في هذا الحدث وانها كانت جزء منه .

 

وذكرت هالة عتمان انها سعيدة بتجربة تدريب الرماية بالسلاح الحي، في المملكة العربية السعودية، وتشرفت بتدريب شخصيات كبير وعظيمة داخل المملكة بالسلاح الحي. وكان من دواعي سروري تقبل فكرة الفتاه التي تدرب الرماية ،وتحمل الاسلحة وتوجه الاهداف، واضافة تجربة تدريب الرماية الي شخصية هالة القوة وكيفية ادارة الموقف ،

 

كما تهتم هالة عتمان بالسياحة العلاجية المصرية وتقوم بالترويج لبرنامج السياحة العلاجية خارج البلاد من خلال وسائل التواصل الاجتماعي المتعددة.

ومؤخرا قامت الفتاة بالاشتراك بمسابقة للتبادل الثقافي بين شبابا الجامعات في أوروبا ،ومن بين ١٠١ دولة قامت هالة عتمان بعرض الحضارة المصرية وعرفت الشباب من عدة دول مختلفة ،علي الحضارة المصرية ،واشاد الحضور بطريقة العرض المميزة للفتاة ،للتعرف علي الحضارة المصرية،

لان هالة فاجأت الحضور أثناء العرض بارتداء ثوب ملكة من ملكات القدماء المصريين بالزي الفرعوني الجميل ،التاج الفرعوني المميز.

وتم تكريمها من خلال الجامعة وتقديم شهادة تقدير.

 

وقد شاركت الفتاه في مسابقة miss Egypt

وحصلت هالة عتمان داخل المسابقة الرسمية لملكة جمال مصر ( بنت مصر miss Egypt )

علي لقب ( ملكة جمال الارض Miss Egypt Eco Earth 2022-2023 ).

وحصلت الفتاة ايضا داخل المسابقة علي لقب

( miss fitness )

 

 

 

كان هدف هالة عتمان للاشتراك في المسابقة هو اثبات ان (الفتاة المصرية ) قادرة ان تجمع بين الدراسة كالهندسة، والرياضة، وتصبح بطلة عالم .والنشاط الاجتماعي والسياسي، وحضور المؤتمرات -وممارسة الاعمال الخيرية داخل المؤسسات المختصة، وان تقوم بالتدريب ونقل الخبرات ومساعدة الاخريين.والاشتراك في مسابقات الجمال.فهي مؤمنة بأن الفتاة المصرية اقوي فتاة بالعالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى