أخبار مصر

منظمة الوحدة العربية لحقوق الانسان ومكافحة الأرهاب تفتتح مقرها الجديد في الممكلة الاردنية الهاشميه”

يفتتح د . طاهر علي جبر العمري / فرع منظمه الوحدة العربية الافريقية لحقوق الانسان ، ومكافحه الأرهاب . مستشار الهيئه العاليه لمنظمه والأمين العام والمراقب الدولي لمنظمه في المملكه الاردنيه الهاشميه.تحت راعية ‘الملك عبدالله الثاني الحسين الهاشمي ملك المملكة الاردنية.

كما أكد .د طاهر . علي جبر العمري إن العاهل الاردني يدعم بكل قوة المنظمات الدولية لحقوق الانسان ، ومكافحه الارهاب علي نطاق واسع ودولي لتحقيق الآمن والاستقرار والقضاء علي الفكر المتطرف والتي مقرها باريس ،

فيما أعرب جلالة الملك ‘عن شكرًا وعرفانه لجميع المنظمات والمجتمع المدني لمساندة ،الدول العربية ، والافريقية في بناء مستقبل مشرق لدي الشباب وتغير المناخ لديهم من خلال هذه المنظمات التي تعمل لصالح المجتمعات العربية الأفريقية وتساعد أجهزه الدوله علي العمل لقضاء علي هذه الفئات التي تهدد أمن المنطقة ” أن الوحدة الوطنية في جميع الدول هي سلاح الأقوي في مواجهة المخططات الارهابية الظلامية ،

ولذلك ادعوا بأن الوطن العرب يحتاج حاليًا من المجتمع المدني لمنظمات حقوق الانسان ، لمكافحه الارهاب لعمل الجد في بناء سلاح قوي لقضاء علي هذا الفكر الذي يهدد أمن واستقرار المنطقة .

فيما أكد الدكتور احمد ضيف الله العلي /
نائب رئيس المنظمه بقطاع مكافحة الارهاب بالاردن بإن المنظمة تعمل تحت مظله دولية وبرعاية الملك عبدالله بن الحسين ملك المملكة الاردنية لقضاء علي الافكار المتطرفة ، وتدريب وتعاون الشباب العربي والأفريقي ، لأنهم ذخائر وأعمدة وإنارة المجتمعات العربية الافريقية .

وأضافت •د إبتهال شفيق احمد ربابعه/ رئيس قطاع المراه بالأردن بمنظمه الوحدة العربية والأفريقية لمكافحه الأرهاب بأن المراة سيكون لها دور قوي فاعل ومساعدة أجهزه الدوله علي العمل لقضاء علي هذه الفئات التي تهدد أمن المنطقة ” أن الوحدة الوطنية في جميع الدول هي سلاح الأقوي في مواجهة المخططات الارهابية الظلامية ، ولذلك ادعوا بأن الوطن العربي يحتاج حاليا من المجتمع المدني لمنظمات لحقوق الانسان ، لمكافحه الارهاب لعمل الجد في بناء سلاح قوي لقضاء علي هذا الفكر الذي يهدد أمن واستقرار المنطقة .

فيما أكد . المستشار ، هيثم غنيم استاذ كليه الحقوق بجامعه بورسعيد ، ورئيس منظمة الوحدة العربية الأفريقية لمنظمة حقوق الانسان ومكافحه الأرهاب بباريس ومصر ان الفرع الجديد في المملكة الاردنيه الهاشميه سيكون داعم قوي للمنظمه ،في المجتمع الأردني والقضاء علي الفكر المتطرف ويساعد علي التنميه الحقيقية في أفريقيا الدول العربية .

وأكد رئيس المنظمة.د هيثم غنيم رئيس المنظمة بباريس نحن دائمًا نعمل مع جميع مؤسسات الدوله ، من الجيش والشرطه المجتمع المدني لمساندة الدول من أجل استقرارها، ونرحب بجميع الدول لمشاركه الفاعله في الاستثمارات الأفريقية والعربيه بالدول من أجل التنمية الحقيقية .

وأكد غنيم ، بأن الازهر لهو دور قوي فاعل . فلابد من أقامه دورات تدريبه لتوعيه الشباب من الفكر المتطرف ، ومكافحة الارهاب بالفكر المستنير لحمايه شبابنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى