الدوري المصري
أخر الأخبار

نهايه الشوط الاول بتأخر الأهلي أمام المصرى بهدف نظيف بالدوري

 

انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة الجارية بين الأهلي والمصري بتقدم الأخير بهدف نظيف، في اللقاء المُقام على ملعب الجيش ببرج العرب، لحساب منافسات الجولة الـ 13 من الدوري العام.

 

وجاءت أحداث الشوط الأول متوسطة المستوى، وسط سيطرة من جانب المصري في معظم مجرياتها، مصحوبة بخطورة ملحوظة على مرمى محمد الشناوي، خصوصًا في الكرات العرضية.

 

وبدأت المباراة بضغط متبادل بين الفريقين، حيث أُتيحت فرصة للمصري مبكرًا أبعدها الدفاع، وارتدت بأخرى للنادي الأهلي، إذ انفرد استلم محمد شريف كرة على حدود منطقة الجزاء وسددها بقوة، إلا أن الدفاع أبعدها إلى ركلة ركنية.

 

وتمكن المصري من تسجيل الهدف الأول في اللقاء بالدقيقة الثامنة، بعد كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها التونسي هيثم العيوني برأسية متقنة، غالطت الحارس محمد الشناوي وسكنت الشباك.

 

وكاد المصري أن يضاعف النتيجة في الدقيقة 30 بعد خطأ من عمرو السولية في منتصف الملعب، لينجح حسن علي في التوغل إلى منطقة الجزاء منفردًا، لكنه سدد كرة في وسط المرمى، حولها الشناوي إلى ركلة ركنية.

 

وفشلت جميع محاولات الأهلي التي كانت على استحياء، وأبرزها كرة عرضية من علي معلول من ركلة حرة مباشرة من الجهة اليمنى، وقابلها محمد عبد المنعم بتسديدة طائشة مرت بجوار المرمى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى