أخبار مصر

القتل أصبح عادة مبررها الخلافات

 

كتبت:منة الله حسن

أصبح اللجوء للقتل من الوسيلة السهلة المتوفرة لحل أي خلاف مهما كان بسيطا ويكأن تلك النفس البشرية المهدرة لا تساوي شيئا وفي الفترة الأخيرة شهدنا الكثير من قضايا القتل ومنها:قيام زوج بالتعدي علي زوجته بالسكين مما تسبب ذلك بموتها في الحال بسبب بعض الخلافات الأسرية ومصروف المنزل. 

 

فكان أن تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من مركز شرطة بنها يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة بين زوجين والتي تطورت بعد ذلك لقتل الزوج لزوجته. 

 

وبعمل التحريات اللازمة تبين أن المشاجرة نشأت بين “أحمد.ح.ن” 32 عاما سائق وزوجته “ه.س.ع” 26 عاما ربة منزل بسبب خلافات أسرية علي مصروفات المنزل وتطورت بعد ذلك لقيام المتهم بالتعدي علي زوجته بالسكين حتي لقت مصرعها وتولت النيابة التحقيق. 

 

وفي واقعة أخري قام سائق بإطلاق عيارا ناريا بإستخدام فرد خرطوش أصاب به صاحب ورشة خراطة و3 آخرين وذلك أثناء وقوع مشاجرة بمنطقة بهتيم بشبرا الخيمة بسبب الخلاف علي أولوية المرور وركن المجني عليهم سيارة أمام ورشة الميكانيكا الخاصة بهم. 

 

وعندا أُخطرت نيابة قسم شبرا الخيمة بتلك الواقعة أمرت بحبس المتهم بالإضافة إلي الإستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم وعرضهم علي الطب الشرعي لبيان حالتهم ومدي الإصابات التي وقعت نتيجة للطلق الناري والتحفظ علي السلاح المستخدم في الحادث وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى