ميديانجوم الرياضة
أخر الأخبار

بالبطاطا و اللب و السوداني .. صلاح في ضيافة إسعاد يونس ببرنامج “صاحبة السعادة”

 

يستضيف برنامج صاحبة السعادة، المذاع على قناة دى إم سى، الذى تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، اللاعب الدولى محمد صلاح.

ونشرت قناة دي إم سي البرومو الأول للحوار بين الإعلامية إسعاد يونس والنجم محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي.

 

 

واستقبلت إسعاد يونس صلاح بإصطحاب بعض المأكولات والتسالي إلى محمد صلاح، منها اللب، والبطاطا، والسوداني، والأرز بلبن، وغيرها.
وقالت الفنانة إسعاد يونس خلال البرومو ” نسيوا الزبيب والمكسرات علي الرز بلبن”.

ومازح محمد صلاح، الإعلامية إسعاد يونس، خلال البرومو، قائلًا: «إيه كل ده؟.. بقالي سنين طويلة مكلتش لب.. كفاية كدة بقى متجبيش حاجة تاني».

ولم تكشف قناة دي إم سي عن موعد عرض الحلقة، ولكن أشارت إلى عرض الجزء الأول من اللقاء، خلال الأيام القليلة المُقبلة.

والجدير بالذكر، انفرد النجم المصرى محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي، بالمركز الثالث في قائمة هدافى دورى أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 – 2022، برصيد 8 أهداف، بعدما سجل ثانى أهداف فريقه في مرمى مضيفه إنتر ميلان الإيطالي، أمس الأربعاء، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب “جيوزيبى مياتزا”، في ذهاب دور الـ 16 من التشامبيونزليج.

وسجل محمد صلاح هدف ليفربول الثانى في مرمى إنتر ميلان في الدقيقة 83 من زمن اللقاء، ليرفع رصيده إلى 8 أهداف خلال الموسم الحالي، ليحتل المركز الثالث في قائمة هدافى دورى الأبطال.

وقالت شبكة “أوبتا” المتخصصة في رصد الإحصائيات، إن محمد صلاح اصبح ثانى لاعب في تاريخ دورى الأبطال ينجح في هز شباك كل من ميلان وإنتر خلال موسم واحد في المسابقة، بعد المهاجم الإنجليزي السابق بيتر كراوتش خلال موسم 2010 – 2011.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى