الدوري المصري
أخر الأخبار

فاركو يوقف قطار انتصارات الزمالك ويخطف التعادل بالدوري

 

 

استطاع نادي فاركو خطف نقطتين مهمين من نظيرة نادي الزمالك في المباراة التى جمعت الفريقين اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكانت المباراة في غايه الهدوء ولم يوجد فيها أي كورة خطيرة على مرمى الفريقين في بداية المباراة، حيث أراد كل مدرب دراسه عقل وتفكير المدرب الأخرى، وحاول لاعبي الفريق الأبيض الضغط على فريق فاركو في الشوط الاول، ولكن جاءت كل محاولتهم بالفشل لينتهي الشوط الاول التعادل السلبي بين الفريقين.

 

ودخل الفريق الأبيض الشوط الثاني وهم يصبوا أعينهم من اجل حصد الثلاث نقاط من رفع رصيده في الجدول الدوري المصري الممتاز، حتى يرفع الفرق بيه وبين غريمه التقليدي النادي الأهلي.

 

 

وفشل كل الفريقين في احراز أهداف في المباراة التى كان يملئها الهدوء التام، لينتهي اللقاء بين الفريقين كما بدا بدون أهداف.

 

 

ويحتل الفريق الأبيض المركز الأول في الصدارة الجدول الدوري، بشكل مؤقت برصيد 32نقطة، بعد خوضه 14 مباراة فاز خلالهم في 10 مباريات وتعادل في مباراتين وخسر في مواجهتين،فيما سجل 27هدفا واستقبل 14 هدفا فيما .

 

ويحتل نادي فاركو المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة، بعدما خاض 14 مباراة حقق خلالهم الفوز في خمس لقاءات وتعادل في لقاءين وخسر ست مواجهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى