أخبار مصرمحافظات
أخر الأخبار

مستقبل وطن” ينظم قافلة طبية مجانية شاملة في قريه الجميزه بالسنطه

 

نظم حزب مستقبل وطن، برعايه ا.ابراهيم مجدي حسين رئيس وحده المبادرات بالمركز الاعلامي والنائب محمد عريبي امين محافظه الغربيه قافلة طبية مجانية لجميع التخصصات، في قطاع كامل بقريه الجميزه مركز السنطه، وذلك ضمن إطار مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، حياة كريمة لشعب عظيم.

 

 

وقال ا.ابراهيم مجدي رئيس وحده المبادرات المجتمعيه بالمركز الاعلامي والقائم علي هذه القافله التي تمثل من اقوي المبادرات التي حدثت علي ارض السنطه ، إن القافلة الطبية جاءت بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية، وشلمت القافلة جميع التخصصات “كشف + علاج” بالمجان، كما تم تقديم خدمه كشف بصري +استلام نضارات بصريه بالمجان لجميع الأهالي .

كما قال النائب محمد عريبي امين محافظه الغربيه أن القوافل الطبية لحزب مستقبل وطن بمحافظه الغربيه تقدم خدماتها للمناطق الأكثر احتياجا وبالتنسيق الكامل مع مديريه الصحه بالغربيه  ويقوم أعضاء الحزب كلا في منطقته بتنظيم عمل القوافل والتأكد علي تقديمها لكامل الخدمات الطبية المتكاملة بداية من الكشف والتشخيص مرورا بالتحاليل اللازمة انتهاء بصرف العلاج وكل الخطوات مجانا.

وأضاف ” النائب الدكتور أحمد حماد عضو مجلس الشيوخ وأمين مساعد الحزب بالمحافظه”، أن القافلة تأتى ضمن مجموعة الخدمات الصحية التى ينظمها الحزب لخدمة المواطنين مضيفا أنها تضمنت ١٨ تخصص طبي وهي العظام والنساء والباطنية والأطفال والأسنان والأنف والأذن والرمد والجلديةوغيرها وتضمنت توقيع الكشف الطبي علي قطاع كامل من مركز السنطه بالاضافه الي القري المجاوره وصرف العلاج بالمجان .
وشارك خلال أعمال القافلة، الاستاذ محمد منير ربيع امين تنظيم مركز السنطه ، واعضاء امانه مركز السنطه بالكامل

من جانبه قال ا.محمد منير ربيع القائم باعمال امين مركز السنطه ،إن القافلة تأتي استمرارًا لجهود مستقبل وطن بالاهتمام بصحة المواطنين بمركز السنطه، استكمالاً لدور مستقبل وطن الرائد في خدمة المجتمع وتنمية البيئة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والأطقم الطبية في ظل جائحة فيروس كورونا.
وأوضح “منير”إن مستقبل وطن يسعى من خلال قوافله التنموية الشاملة إلى تخفيف العبء عن كاهل المواطنين والأسر الأولى بالرعاية في القرى الأكثر احتياجًا، وتوفير الرعاية الصحية والخدمية لهم عبر قوافل مجهزة بأحدث الإمكانيات والكوادر الطبية، بالإضافة إلى تعظيم الاستفادة من الأساتذة المتخصصين.

وفي سياق متصل اثني النائب محمد عريبي عضو مجلس الشيوخ ووكيل لجنه القيم علي دور امانة حزب مستقبل وطن بالسنطه تحت قيادة الاستاذ محمد منير ربيع واعضاء الحزب بالسنطه من حيث الحشد والتنظيم الجيد .
و أبدى أهالي قطاع الجميزه والقري المجاوره سعادتهم بالقافلة و بتواجد النواب بينهم وسماعهم عن قرب لبعض مشاكلهم.
وأضاف النائب محمود أبو حسين عضو مجلس الشيوخ ، أن القافلة لاقت إقبالا كبيرا من المواطنين الذين أشادوا بمشاركة حزب مستقبل وطن واهتمامه بتنظيم القوافل الطبية وتقديم خدمة طبية مجانية للأكثر احتياجاً.
مشيرا إلي إن القافلة الطبية ضمت نخبة من الأطباء المتخصصين والمتميزين فى تخصصات الباطنة العامة والعيون والأنف والأذن والحنجرة و والجلدية والمخ والأعصاب والذي اثني عليهم جميعاً .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى