تحقيقات وتقارير

مجازر صهيونيه عبر تاريخها الدموى فى فلسطين المحتلة

 

متابعة الباحثة-أمل صبحى حسين

عشنا أجمل لحظات عمرنا عندما شاهدنا قيادات الكفاح الفلسطيني لإطلاق الحرب أطلق عليها طوفان الأقصى فى 7/10/2023،فرحت قلوب كل الشعوب العربية والإسلامية،ولمسنا بتغير سيحدث وان حركة التحرير قادمة ولكن دفعنا الثمن غاليا،بعدما قام الكيان الصهيونى بمساعدات حاملات الطائرات الأمريكية،بقتل وتشريد سكان قطاع غزة،ومطالبتهم بنزوح إلى سيناء المصرية،محاولة وحلم من الكيان الصهيونى لتصفية القضية الفلسطينية للابد.

 

قام جو بايدن بزيارة إلى مدينة (يافا الفلسطينية)التى استولى عليها الصهاينة واطلقوا عليه تل أبيب،صباح يوم الاربعاء18/10/2023 عقب قيام العدو الصهيونى بقذف المستشفى الأهلي العربي «المعمداني» في حي الزيتون جنوب مدينة غزة في ساعات الليل الأولى من يوم السابع عشر من أكتوبر2023.

 

أسفرت الغارات الجوية الصهيونية ساحة المستشفى الموجود فيها العشرات من الجرحى ومئات النازحين المدنيين وأغلبهم من النساء والأطفال.

احدثت الغارات الصهيونية كارثةً حقيقية،حيث مزَّقت أجسادَ الضحايا وجعلتهم أشلاء متفرِّقة ومحترقة، فيما تحوَّل المستشفى إلى بِركة من الدماء. يُعَدُّ المستشفى الأهلي العربي المعمداني أحدَ أقدم مستشفيات قطاع غزَّة، ويتبع للكنيسة الأسقفية الأنجليكانية في القدس،ويعتبر هذا اعتداء سافر على الأديان سواء الاسلام أو المسيحية.

 

ولا ننسى دائما بعد كل مجزرة أن يخرج الصهاينة علينا،ببيان ينفى أنهم من فعلوا ذلك،ويلقوا التهم جزافا على حماس أو فتح أو أى حركة أخرى.

 

نرجع لبايدن زار الكيان الصهيونى لكى يضغط على نتنياهو لكى يفتح المعبر لكى يخرج رعاياه من الأمريكيين،بعدما أغلقت الحكومة المصرية معبر رفح فى وجه كل الجنسيات التى تريد العبور إلا إذا فتح المعبر رفح الفلسطيني فى وجه المساعدات الإنسانية التى تدخل لنجدة أشقائنا فى قطاع غزة،ومع تعنت حكومة ال صهيون،اغلقت المعبر احتجاجا على تعنت حكومة ال صهيون،مع المجازر التي يرتكبها الصهاينة.

 

تربى جو بايدن وسط المبادئ الصهيونية،كما يوجد صهيونية يهودية،يوجد صهيونية مسيحية،حتى لقد ذهب أثناء حرب أكتوبر وهو شاب الى الصهاينة وبكى بين يدى جولدا مائيرا التى طمئنته بأن الأمور ستكون على ما ترام.

لكى نعرف وندرك بأنه لن ياتى رئيس للولايات المتحدة الأمريكية إلا إذا كان صهيونى حتى النخاع،لكى يضمنوا ولاده وتنفيذه للقرارات والأوامر الصهيونية.

 

عقب وصول بايدن إلى الصهاينة بالاراضى الفلسطينية المحتلة،قام بعقد جلسة صحفيّة مع نتنياهو، وقالَ إنّ حماس ارتكبت ما سمَّاها «فظائع» في إسرائيل، ثم أيَّد وبشكل صريح الرواية الإسرائيلية بخصوص مجزرة مستشفى المعمداني،ورغم صدور تقارير عربيّة وفلسطينيّة من موقع الحدث تؤكّد وقوفِ إسرائيل خلف المذبحة مقابل تقارير غربيّة تنفي ما حدث الفلسطينين من مجازر صهيونية عقب مجزرة مستشفى المعمدانى ،ومن المثير للضحك أن بايدن عبر عن حزنه وغضبه بشأن ما سمَّاه «الانفجار» في المستشفى، وأضاف: «يبدو أن الجانب الآخر وراء ذلك وليس أنتم»يقصد الجانب الفلسطيني كلام لا يدخل عقل صهيونى بالمهمة حتى.

 

وقال بايدن أن هناك مصادر استخباراتية في البنتاغون زعمت أن الانفجار نجم عن خطأ في إطلاق صاروخ من حركة الجهاد الإسلامي، الفلسطينية. لقد استمرَّت أمريكا الحليف الأول لإسرائيل وداعمتها الأكبر في تبنّي الرواية الإسرائيلية وفي دحض وتجاهل السردية الفلسطينية بالمطلق.

 

من المثير للسخرية أن يزعم السلطة الأمريكية أو الصهيونية أن حركة الجهاد الإسلامي هيا من قامت بقذف مستشفى المعمدانى بفلسطين،سنعرض مجازر ال صهيون مع من حولهم وسنرى من أين ياتى الإرهاب ومن هم الارهابين ومجرمى الحرب الذين ليس هناك من يحاكمهم لأنهم أصحاب السيادة على الغرب واتباعه،ولن نقول إن المولى عز وجل لا يغفل ولا ينام وسوف يقتص من الإرهابيين حقا.

 

أعلنت السلطة الفلسطينية ومصر وكل الاشقاء العرب والعالم الإسلاميين الحداد على شهداء حادث المعمدانى،رحم الله الشهداء واسكنهم فسيح جناته والهم ذويهم الصبر والسلوان يااااااااااااااااااااااااااااااااااارب العااااااااااااااالمين.

 

وسنعرض بالمقالات التالية تاريخ المجازر الإجرامية بتفصيل بكل بقعة نزلوا بها منذ ظهورهم بالتاريخ حتى اللحظة الراهنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى