مقالات وآراء

مستشار كلية القادة والاركان : ”الادارة بأسلوب رجال المخابرات” تبنى الشخصية الادارية بطريقة مختلفة

 

أشاد اللواء دكتور محمد الشهاوى مستشار كلية القادة والاركان بالبرامج التدريبية التى تنفذها مؤسسة Trainnovation فى مجال ادارة الاعمال مشيرا الى انها ستساهم بشكل كبير فى تخريج جيل يساند عمليات التنمية التي تقوم بها الدولة حاليا لاسيما عملية الانتقال الحكومي إلى العاصمة الإدارية الجديدة وما يتطلبه ذلك من ضرورة وجود قيادات متطورة ومدربة على احدث نظم الادارة .
 
وقال الشهاوى خلال لقائه دكتور وليد مختار رئيس مؤسسة Trainnovation بمقر المؤسسة :” أنتم قدوة للشباب المصرى فكل من لديه أفكار جيدة ويعمل بجد واجتهاد سينجح وأنتم مثال علي ذلك”، مؤكدا:  برامجكم التدريبية الابتكارية تؤهل الشباب للتصدى لكافة التحديات الموجودة بسوق العمل وتناقش بجدية كيفية تذليل العقبات التى قد تقف أمامهم حتى يتمكنوا من الانطلاق بأعمالهم إلى آفاق أكثر نجاحا.

واضاف الشهاوى ان ما تقدمه Trainnovation من دبلومات مهنية فى مجال ادارة الاعمال مثل ”الادارة باسلوب رجال المخابرات – اساليب فن الحرب فى عالم الاقتصاد – علم نفس ادارة الاعمال ” دبلومات مميزة وفريدة لارتكازها على بناء الشخصية الادارية والقيادية بأسلوب مختلف عن طرق ومفاهيم الادارة التقليدية .

من جانبه قال مختار خلال اللقاء” أفخر واعتز بأن “Trainnovation ” هي بالأساس مؤسسة مصرية شهدت مصر انطلاقتها الأولى حيث استطعنا أن نحقق نجاحات مكنتنا من التوسع في دول اخرى وفخورين ان خريجينا حققوا نجاحات كبيرة سواء من خلال شركاتهم الناشئة في مختلف المجالات او من خلال توليهم وظائف قيادية هامة .

وتابع رئيس ” Trainnovation ” أن مصر تحفل بقامات عظيمة من الشباب المبدع  الذي يواصل الليل بالنهار ويتحدى ذاته والظروف المحيطة به ليصنع من أحلامه حقيقة واقعية وسنظل بجانب هؤلاء الشباب يدا بيد ندعمهم بكل ما هو جديد فى عالم الادارة .

وفى نهاية اللقاء اعرب وليد مختار عن سعادته بزيارة اللواء محمد الشهاوى مؤكدا انه قيمة كبيرة ورمزا من رموز الوطن وتقديره واعجابه بما نقدمه من خدمات تدريبية وتعليمية هو اغلى شهادة من رجل مثقف وله بصمات واضحة فى خدمة مصر فى مواقع كثيرة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى