علوم
أخر الأخبار

مشروع الكتاب الأزرق .. الكائنات الفضائة تراقبك فكن حذراً‎

 

انت لست وحدك يا عزيزي ، فقد تكن مراقب من أحدهم ، ولكنهم ليسو بشر !

سلسة تحقيقات سرية ودراسات ممنهجة تخالف الواقع وتبحث وراء المجهول ، ظواهر غير مبررة ، وأخري تفوق توقعات العقل البشري .

مرحباً بك عزيزي القارئ في مشروع الكتاب الأزرق حيث مخالفة المألوف .

منذ فترة ادعى جنرال متقاعد من سلاح الجو الأمريكي أن مشروع الكتاب الأزرق لايزال قائماِ ولكنه يسير بشكل سري منذ السبعينيات. وادعى جون باتلر أنه شارك شخصياً في مراحل المشروع السرية وأنه قدم تعهداً خطياً بعدم الحديث عن تفاصيله الخاصة.

ومن هنا دعني أعطيك نبذة عن ذلك المشروع المثير للجدل.

“الإيمان بالفضائين والأطباق الطائرة “

كلمة السر التي دفعت وزارة الدفاع الأميركية “البنتاغون” على دراسة ظاهرة الأطباق الطائرة والغرباء القادمين من الفضاء الخارجي على مدى 5 أعوام ضمن برنامج سري كما كشفت الوزارة في اعتراف لها.

ففي العام 1947، بدأ سلاح الجو الأميركي بسلسلة من التحقيقات شملت أكثر من 12000 زعم برؤية أطباق طائرة وانتهت التحقيقات رسميا عام 1969.

وكان الجيش الأميركي قد بدأ دراسة هذه المزاعم رسميا عام 1952 تحت المسمى الرمزي “مشروع الكتاب الأزرق”.

 

ظهور اول جسم مجهول

تحدث الرائد Jesse Marcel عام ١٩٤٠ عن رؤيته لشئ معدني من الألومنيوم داخل جسم طائر مجهول الهوية !

بمدينة Roswil بولاية نيو ميكسي لتسمح القوات الجوية الأمريكية للصحافة بنشر مقال بعنوان ” لقد عثرنا علي صحن طائر ” ليتسبب المقال حين ذاك في قلق كبير للعالم كله ليخرج الرئيس الأمريكي وسط مؤتمر شعبي ليكذب الخبر بشكل كامل ، فهل يعُقل ذلك !

 

للتوالي الشكوك والأحداث في

يوليو ١٩٥٢ بلغ الطيار William Bdarry بأجسام تشبه كورات النار بجانب قاعدة انجلوس الجوية وانها تمتك سرعه وقوة بشكل مبهر ، ليصدر البنتاجون بإنعقاد مؤتمر صحفي استثنائي ويتحدث فيه اللواء الأمريكي Johm Alexandr Samford معلناً ان تلك الظراهر لم يجد لها تفسير حتي الآن !

وهذه هي المرة الأولي التي تعترف بها أمريكا بوجود اجسام طائرة مجهولة ! مثير للجدل حقاً

 

العالم Steven Greer و أسرار مثيرة للقلق

يظهر العالم Steven Greer في عام ٢٠١٤ ليفجر معلومات مدوية في إحدي كتاباته عن مشروع سري بدأ عام ١٩٥٣ بإسم مشروع “Aquaries”

والذي كان يؤكب علي وجود مركبة وقعت في منطقة روزويل تحوي كائنات من حضارة تبعد عنا بألاف سنين ضوئية وتراقب تقدمنا النوووي الذي يسبب لها قلق كبير

لتقم الإستخبارات الأمريكية بفرض الحجر علي Stevenومنعه من سرد أي وثائق أخري

فما السبب !

 

الرئيس Harry troman وتوالي الشكوك

لم ينتهي الأمر عن ذلك الحد ليخرج الرئيس Harry بإحدي مذكراته بتوقيعه الشخصي أرسلها لوزير الدفاع تتحدث عن مشروع بإسم “MJ12”

ليتابع الظابط Philip Corso ويؤكد الشكوك أيضاً ١٩٩٨ ليقدم شهادة عن ما رآة في ولاية تكساس اثناء تواجده بإحدي المختبرات السرية عن وجود شاحنات وكانت بإحداهم صندوق يحتوي علي صندوق به جسم كائن غريب طوله١٢٠ وله رأس كبير خاليه من الشعر تماماً

وأنه عندما كان بالبيت الأبيض استلم ملف سري عن تشربح ذلك الكائن الفضائي الذي رآه من قبل !

Pop Lazar يحسم الأمر

خرج العالم Lazar ليحسم الأمر بأنه نجح في دراسة ٩ مركبات فضائية اثناء تواجده بالمنطقة ٥١ ، هل تتذكر تلك المنطقة عزيزي القارئ والتي سبق وتحدثنا عن أسراراها الغامضة !

وأكمل حديثه بأن تلك المركبات تعمل عن طريق عنصر يسمي “١٥٥” ولكن ليخرج أخرون مستهزئين بكلامه وان ذلك العنصر ليس وجود له من الأساس ، لتكن الصاعقه الكبري ففي عام 2013 قام مجموعه من العلماء بإكتشاف عنصر “١٥٥” لذهل العالم أجمع بأن العنصر ذلك موجود بالفعل لتثبت صحة كلام العالم Lazar ويتم الدراسة عليها من جديد ، مثير للجدل!

 

حدث غريب عام ١٩٩٧ بولاية اريزونا ظهور جسم غريب الأطوار علي شكل حرف عقب عاصفة ضخمة وانقطاع الكهرباء عن المدينة بأكملها ، وللأسف ليست رواية شخصية ولكن رآه الآلاف من البشر بولاية اريزونا ، لتخطف أنظارهم أضواء ذلك الجسم الغريب في الظلام ! لينفي إحدي المسئولين تلك المزاعم وأنه ليس جسم فضائي لتظهر أراء أخري أكثر خطورة عن وصول الجيش الأمريكي لتكنولوجيا أكثر تطور ورعباً للعالم وبدل من أن يكون النفي في الصالح العام زاد الامر سوءاً !

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى